فوج الوصال اقدال
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

عروبة نتغنى بفخرها

كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام
Admin

اوسمتي : وسام الحضور الدائم

عروبة نتغنى بفخرها Empty
مُساهمةموضوع: عروبة نتغنى بفخرها   عروبة نتغنى بفخرها Emptyالإثنين أغسطس 13, 2012 8:47 am

سم الله الرحمن الرحيم

عروبة نتغنى بفخرها
نبت في ارض العروبة والمجد والكرماء..........واسترضعت في في حليب امي حب الوطن والوفاء
وضجت الدماء في أحشائي نخوةً وإباء.........أنا ابنة العروبة..والعروبة في دمي وليس في قولي أي افتراء ....فلم يجادلوني في أرضي ويزعمون بأنهم أمراء ....هم ليسوا سوى لصوص يسرقون الهناء
هم ليسوا سوى أفاعي تنفث الوباء....هم طغاة جبابره هم اعداء وبغضاء ...الارض الأبية نحن سقيناها بالمحبة بالغزة وبالأخاء ..لنحيا فيها ...كمايحيون فيها ولكننا لسنا سواء ..نحن نحيا بكل عزولسنا على غيرنا دخلاء...أني أعاهدك ياموطني عهداًلا يعرف الرياء ...أني وهبتك العمرمامضى منه وماأتى...أنا شمعة كدحت الليل ساهرة لنيل العليا ..أنا شوكة رنانة في حلق الطغاةوالأعداء
أنا من سيخلق من السعير صقيعاًومن الصقيع سعيراً وألين الصخور الصماء أنا ماكنت وماأكون ...أنا لست مجرد أنا ....أنا أبنة العروبة ..أنا على ملة خيرالأنبياء ..لم يكن من طبعي الجبن ولم يخلقني اجداد جبناء ...لكن العيب أنني في مجتمع رضى بالعيش أشلاء ...فماذا أفعل إذا نثرت ..والنثر ليس له صدى....أوماذا أفعل إذا نظمت ..والنظم يهدر في هباء ...لست أبلغ في شعري ..مما خلفه الشعراء ...ولست اكثل في جرحي ..من جروح حيفا ...يازمني الذي تجري مابال صبحك كالمساء؟؟أفنيت شمسك ؟؟..أم تبخل علينا بالصبح المضاء؟.. تحيةإلى فجري يملؤها الرجاء...تحية إلى مجدي المقعد ...وضمائر أمتي الخرساء!!!.
ارجوا ان تنال اعجابكم
https://wisal08.mam9.com

عروبة نتغنى بفخرها
صفحة 1 من اصل 1